نبذة عنا

 

 

يُسر (بدعم من Naya Technomedia DWC-LLC) هو تطبيق ذكي يجمع بين خدمة الشركات والأفراد على حد سواء مع ميزات عديدة. يقدم لك يُسر فرصة الاستمتاع بخاصية جمع النقاط للفوز بالذهب، وهذا كله من خلال مشاهدتك للإعلانات الممولة والترويجية على التطبيق. مع كل إعلان تشاهده، تجمع المزيد والمزيد من النقاط وتحصل في النهاية على مكافأتك من الذهب! بالإضافة لكون التطبيق منصة للإعلانات المبوبة مجاناً مع خاصية اكتشافها أيضاً من خلال الخريطة وكذلك خدمة المزادات ورمز QR.

تم تصميم تطبيق يُسر بشكل مطور ودقيق حتى يكون رفيقك في كل وقت ومكان، فبغض النظر عما إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمميزاته في وقت فراغك، أو كنت ترغب في تطوير عملك التجاري ووضعه على طريق النجاح، فإن يُسر هو خيارك الأفضل! 

يقدم تطبيق يُسر مفهومًا جديدًا لما يُعرف باسم وسائل التواصل الخاصة بقطاع الأعمال، وذلك بهدف جعل حياتك أسهل وجعل وقتك ذا مغزى. فنحن نبحث دائمًا عن طريقة للفوز وتحقيق الذات سواء كان ذلك مكسبًا ماديًا أو معنويًا، فالإنسان بطبيعته يرغب بالفوز دائمًا حتى يشعر بقيمته ويعزز من ثقته بنفسه. وها نحن نقدم لك تطبيق يُسر لتحقق أهدافك!

 

ميزات تطبيق يُسر

- الإعلانات المبوبة والممولة

-المزادات (الحرة)

- رمز QR

- البروفايل

- المجموعات

 

من يمكنه استخدام تطبيق يُسر؟

يمكن لأي شخص يزيد عمره عن 12 عامًا أن يستخدم يُسر ويتفاعل عليه دون قيود عمرية، وتشمل هذه الشريحة العمرية الواسعة الأفراد من مختلف الفئات المجتمعية، وجميعهم يربطهم الأمر ذاته: الطموح! بدايةً من سن 12 عامًا، نبدأ جميعنا بتخيل ما يمكن أن نكون عليه عند الكبر ونعمل بجد حتى نقدر على تحقيق هذا الحلم وتحويله إلى واقع ملموس، فتحقيق الحُلم يعني تحقيق الذات أيضًا. ولهذا يوفر يسر بيئة صحية للتجار الشبان لدخول عالم الأعمال وتحقيق الاستقلال المالي في سن مبكر.

 

كيف يُمكن لعملك أن يستفيد من تطبيق يُسر؟

قم ببناء علاقة وطيدة مع جمهورك من خلال الاعتماد على الثقة المتبادلة، فإن ربط علامتك التجارية بالحصول على مكافأة الذهب المبتكرة من يُسر يعد طريقة رائعة لتقديم نشاطك التجاري ويعزز من ثقة عملائك المحتملين بعلامتك التجارية. يترسخ في ذهن المشاهد أن هذا الإعلان هو طريقته الوحيدة للوصول إلى الذهب، وبهذا تنشأ -بشكل غير مباشر- علاقة قوية بين قدرته على الفوز في العموم وبين علامتك التجارية.

يقدم لك تطبيق يُسر ميزة فريدة من نوعها وهي فرصة إنشاء الفرق الافتراضية عن بعد للوصول إلى العملاء المحتملين. وسواء كنت جالسًا بمكتبك أو حتى في منزلك، فبوسعك إدراج منتجك أو خدمتك وعرضها على المستخدمين المختصين بالبحث عن جمهورك المستهدف، مما يمنحك أداةً رقميةً أخرى للتسويق لمنتجاتك! علاوة على ذلك، عندما يتعلق الأمر بميزة الإعلانات الترويجية، فلا شك أن مبيعاتك ستزداد وأرباحك سوف تتضاعف! فعلى عكس التطبيقات الأخرى، يرغب مستخدم يُسر في مشاهدة إعلانك حتى آخر ثانية فيه. 

 

 

حقق ربحًا يسيرًا ومضمونًا! مشاهدة الإعلانات الترويجية على تطبيقك المفضل لن تعني وقتًا ضائعًا بعد الآن، حيث يضمن لك تطبيق يُسر أن كل لحظة لها أهميتها، وذلك نظرًا لأنه مصمم بطريقة مبتكرة ترتكز في الأصل على فكرة تقدير الوقت. فالوقت ليس مهمًا فحسب، بل إنه يؤثر بعمق على حياتنا ويساهم بشكل كبير في تحديد مستقبلنا.

 

كيف يمكن أن تكون حياتك أفضل مع يُسر؟ 

ميزات يُسر لا تقتصر على مكافآت مشاهدة الإعلانات فحسب! يمكنك أيضًا تحقيق المزيد من الأرباح من خلال الانضمام إلى الغرف الافتراضية المعنية بالوصول إلى العملاء المحتملين، حيث يمكنك كسب المال من خلال العثور على العميل المناسب لمؤسس المجموعة (البائع). فالأمر في غاية البساطة: كل عميل جديد من طرفك يعني مكافأة مالية من تطبيق يُسر!

 

 

yosr app

احصل على التطبيق Yosr Logo

سنرسل لك رابطًا ، قم بفتحه على هاتفك
لتنزيل التطبيق

تنزيل التطبيق من

About Us

 

YOSR (Powered by Naya Technomedia DWC-LLC) is dedicated to serving both businesses and individuals. From the comfort of your home, YOSR offers you the opportunity to indulge in the luxury of collecting points and winning gold only from watching promote ads! With every ad you watch, you collect more and more points, and you finally receive your reward: Gold!” Moreover, YOSR is a platform with loads of engaging features as free promo ads -which you can easily reach through the map feature- auctions and QR Codes.

YOSR is designed to be your companion. No matter if you are in for having fun, engaging the social atmosphere, or you only want to take your business to the next level, YOSR is where you grow!

 

YOSR introduces a new concept of what is known as business media with a definite goal in mind: to make your life easier and your time meaningful. Whether its a material or an intangible gain, we are all always in search of a way to win and achieve self-realization. Now you have YOSR.

 

FEATURES

-          PROMO ADS

-          FREE ONLINE AUCTIONS

-          QR CODE

-          PROFILE

-          GROUPS

 

WHO CAN USE YOSR?

Anyone above 12 years of age is capable of being an interactive user on YOSR. This vast age bracket encompasses individuals of various age groups, all sharing the same thing: ambition. As young as the age of 12, we envision ourselves as whoever we desire to become, working so hard to achieve this goal one day. From this age and above, we are always in a quest for not only making our dreams true but also achieving self-realization and fulfillment.

 

How Can YOSR BENEFIT YOUR BUSINESS?

Build an unbreakable bond with your audience by putting trust into your relationship. Linking your brand with gold-winning through YOSRs Promo Ads newly-innovated reward is a brilliant method to introduce your business. Inside the viewers mind, this ad is his only way to reach his gold, which indirectly establishes a strong connection between winning and your brand.

 

YOSR introduces to the entire market an innovative method to reach their prospects. From the comfort of your office or even your home, list your product or service to the available lead generators who have a mission to connect you with your target audience and open up another digital method to market for your brand. Moreover, when it comes to YOSRs Promo Ads feature, skyrocketing your sales and making profit is guaranteed! Unlike other applications, our user wants to see your ad till the end.

 Make easy, guaranteed profit. Watching ads on your application will no longer mean wasting your time. With YOSR, every moment counts because it is designed in a way that appreciates time. After all, time does not only matter, it also deeply affects our lives and defines our future.

 

How Can YOSR Benefit Your Life?

Its not just about watching ads! You can also join the YOSR sales team in your country. Where you can reach potential companies and institutions and transfer them to clients for YOSR. Each new client from your side means a money reward from our side, that simple!

yosr app

Get the Yosr LogoApp

We will send you a link, open it on your phone
to download the app

Download App From